تأسيس الشركات في السعودية

سييرا وجهتك المثالية لإنهاء كافة إجراءات تأسيس شركتك في المملكة في مكان واحد

خدماتنا المميزة

تأسيس الشركة

نقوم بإنهاء كافة الإجراءات القانونية اللازمة لتأسيس شركتك وتسجيلها رسميًا في المملكة العربية السعودية، بدءًا من الحصول على التراخيص اللازمة وحتى فتح الحسابات المصرفية الخاصة بالشركة

تمثيل العميل

سنقوم بتمثيلك أمام كافة الجهات المختصة وإنهاء كافة الإجراءات اللازمة لتأسيس شركتك في السوق السعودي، نيابةً عنك، من البداية إلى النهاية، فلا تحتاج حتى إلى التواجد داخل الدولة أثناء إنهاء الإجراءات.

متابعة الالتزام بالسياسات المقررة

نحرص فى شركة سييرا لخدمات الاعمال على تحديث تراخيص شركتك باستمرار وضمان امتثالها لأي تغييرات جديدة تطرأ على القوانين أو السياسات الحكومية.

تشمل خدماتنا التعامل مع الجهات الحكومية
المعنية بإنهاء الإجراءات، مثل:

وزارة الاستثمار السعودية (هيئة الاستثمار سابقًا)

تتولى وزارة الاستثمار في المملكة العربية السعودية المسؤولية عن الآتي: تقييم ومتابعة أداء الاستثمارات على مستوى المملكة، وتخفيف الصعوبات التي يواجهها المستثمرون، وإجراء الدراسات والبحوث لتعزيز الفرص الاستثمارية، وصياغة الخطط التنفيذية لتحفيز الاستثمارات المحلية.

وزارة التجارة والاستثمار

وزارة التجارة والاستثمار هي وزارة حكومية تأسست بموجب قرار لمجلس الوزراء السعودي، وهي مسؤولة عن قطاعي التجارة والاستثمار في المملكة. وتتضمن مسؤولياتها وضع وتنفيذ السياسات والآليات التي تنظم قطاعي التجارة والاستثمار.

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية هي هيئة حكومية سعودية معنية بالتأمينات الاجتماعية في الدولة. ويتم الإشراف عليها من قِبَل مجلس مُكون من 11 مديرًا يمثلون الإدارات الحكومية وأصحاب العمل والأشخاص المؤمن عليهم.

الغرفة التجارية

بخلاف إصدار الشهادة الخاصة بغرفة التجارة، ستقوم الغرفة بتسهيل إجراءات التصديق على الخطابات الرسمية الواردة من الشركات، وهو أمر إلزامي في المراسلات الرسمية. وكجزء من مسؤوليتها، تقوم الغرفة بتسجيل توقيع المدير العام (أو توقيع أي شخص مفوض) حتى تتمكن فيما بعد من التصديق على أي مستندات مستقبلية.

الهيئة العامة للزكاة والدخل

وفقًا للوائح المنظمة لها، فإن الهيئة العامة للزكاة والدخل مسؤولة عن تحصيل الزكاة والضرائب، إلى جانب ضمان التزام أعضائها بأفضل مستوى من الأداء في إنجاز المهام المُسندة إليهم.

وجهتك المثالية لإنهاء كافة إجراءات تأسيس شركتك في المملكة في مكان واحد

كل ما تحتاجه في مكان واحد

سييرا شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال وتقديم الخدمات الإدارية لرجال وسيدات الاعمال نسعى لتقديم الدعم الكامل للمستثمرين وأصحاب المشاريع لمساعدتهم في تأسيس أعمالهم في السعودية والامارات وعمان

قدّم طلبك للتواصل معنا والحصول على استشارة من المتخصصين

Fill out this field
Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
Fill out this field